اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 15 أغسطس 2016

افضل 6 تطبيقات غير موجوده علي جوجل بلاي

أفضل 6 تطبيقات أندرويد apk غير موجودة في متجر جوجل بلاى (اضغط علي اسم التطبيق لتحميله)


من الأمور الرائعة والتى تميز نظام تشغيل أندرويد وهو سوق جوجل بلاى، ونحن نعلم بأن جوجل بلاى يضم عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب لجميع الأجهزة والهواتف بنظام أندرويد سواء كانت مجانية أو مدفوعة، لكن للأسف الشديد يفتقد المتجر الى بعض التطبيقات التى ربما تكون هامة جداً للكثير من المستخدمين . لهذا قمنا بعمل هذا المقال الذى يضم أفضل تطبيقات أندرويد apk الغير موجودة في متجر جوجل بلاى .

تطبيق Humble Bundle :
يختلف هذا التطبيق عن باقى تطبيقات أندرويد، والوظيفة الأساسية من تصميم هذا التطبيق وهو أدارة وتثبيت الألعاب على هاتف والحصول على أخر التحديثات والعروض الخاص بالألعاب التى تعمل على هواتف وأجهزة أندرويد، وبالتالى يمكن لجميع محبى وعشاق الألعاب الحصول بشكل يومى على أخر عروض شراء الألعاب والأطلاع على أحدث الألعاب أيضا من خلال هذا التطبيق الرائع والغير متوفر على سوق جوجل بلاى .
تطبيق VideoMix :
من خلال هذا التطبيق سيكون بأمكانك مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة والأفلام عبر الإنترنت، ومشاهدة أخر الأفلام والمسلسلات على شاشة هاتفك بنظام أندرويد بدون أى مشاكل، وللأسف هذا التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاى على الرغم من أنه تطبيق رائع ومفضل لدى الكثير من مستخدمى أجهزة أندرويد .
تطبيق Videoder :من أكثر التطبيقات التى يبحث عنها الكثير من مستخدمى أندرويد هى تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والأنترنت على أندرويد لأن سوق جوجل بلاى لا يضم الا القليل جداً من التطبيقات المتخصصة فى التحميل . واليكم تطبيق Videoder الرائع للبحث وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والأنترنت على هواتف أندرويد، هذا ويدعم التطبيق مجموعة كبيرة من الصيغ المختلفة، أحصل الأن على التطبيق وأبدأ  فى التحميل فوراً .
- تطبيق CyanogenMod Installe :
التطبيق الأفضل والذى يساعد مستخدمى أندرويد وبتحديد الأشخاص الذين يريدون عمل روت لأجهزتهم ، حيث يقدم لك التطبيق بعض النصائح والأرشادات لربط  وتثبيت الروم عبر الحاسب . والرائع فى التطبيق أنه يوفر التحديثات الرومات عبر تطبيق CyanogenMod Installer نفسه وبذلك لن تحتاج لعمليات معقدة في تحديث الروم يدويًا او إعادة تثبيتها من جديد .
- تطبيق LMT Launcher :هذا التطبيق عبارة عن أداة توفر لك طريقة جديدة للوصول لازرار الرئيسية والاعدادات والتطبيقات مع أمكانية التخصيص، وفى وقت سابق كان يحتاج هذا التطبيق الى روت لكى يعمل، أما فى الوقت الحالى لا يحتاج التطبيق الى صلاحية الروت لكى يعمل .
تطبيق Transdroid :
اذا كنت تبحث عن تطبيق لهاتفك الذكى او جهازك اللوحى للتحميل بالتورنت، أنصحكم بالتطبيق Transdroid الذى يمتاز بسهولة الأستخدام، بحيث يمكن أستخدام التطبيق من قبل الأشخاص الأقل خبرة، كما ويدعم التطبيق الكثير من مواقع التحميل بالتورنت المعروفة لدى الكثير من المستخدمين . وبالطبع هذا التطبيق غير متوفر على سوق جوجل بلاى .

هذا اخر المقال من فضلك ان كان يوجد خلل بالروابط الرجاء اخبارنا في التعليقات

هناك تعليق واحد

  1. انا عايز برنامج يشغل دراعات على شاشه سمارت

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مطور الاندرويد 2015 ©