اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

عشر برامج يجعلو هاتفك الاندرويد مميز عن اي هاتف اخر

عشر برامج يجعلو هاتفك الاندرويد مميز عن اي هاتف اخر 

مرحبا .... انصار ومحبي نظام جوجل الذكي ... اجل اتحدث عن اندرويد الذي هيمن على العالم , واصبح اكثر نظام محبوب ومنتشر في ارجاء العالم طبعاً وأخص بالتحية ايضاً مستخدمي سلسلة جلاكسي الشهيرة من العملاق الكوري سامسونج , واحضر لكم على وجه السرعة مجموعة قيمة من التطبيقات المفيدة والمميزة لهواتفكم ، لن اطيل عليكم وهيا لنبدأ :

أولاً: teamviewer (للويندوز) و للأندرويد
هل تريد ان تتحكم بهاتفك الاندرويد من خلال كمبيوترك ، هل هاتفك في غرفة ثانية وبعيد عنك ، تريد ان تجعله صامت مثلاً لانك ستنام ، اجل مع هذا البرنامج يمكنك استخدام هاتفك بالكامل من خلال الكمبيوتر وبسرعة وسهولة تامة ، بل أكثر من ذلك يمكنك تشغيل الصور والفيديو على الهاتف ومشاهدتها على شاشة الكمبيوتر ، وعندما تقلب الهاتف ستتغير شاشة الكمبيوتر حسب طريقة عرض الهاتف ، طبعاً انت بحاجة لوجود برنامج team viewer على كمبيوترك المكتبي او اللابتوب .


ثانياً:  flash notification
برنامج جميل جداً يعطيك نوع من التغير في نظام الاشعارت فبالاضافة للرجاج والرنين ، الآن فلاش الكمرة سوف يومض عند قدوم مكالمة جديدة ، أو رسالة جديدة ، او حتى اشعار على الفيس بوك او اي تطبيق اخرانت تحدده حسب رغبتك ..

ثالثاً: songify
برنامج جميل ورهيب لانتاج المقاطع الغنائية بصوتك ، كل ما عليك فقط هو نطق بعض الكلمات ليقوم البرنامج بتلحينها والتلاعب بالمقامات الخاصة بصوتك واطلاق اغنية بصوتك انت ، في اقل من دقيقة ، وليس هذا فقط بل ايضاً يمكنك مشاركة الاغنية مع كافة اصدقائك وسيكون لها رابط مباشر على شبكة الانترنت .


رابعاً: autorap
برنامج جميل ورهيب كسابقه ، ولكن ما يمييز هذا البرنامج انه مختص في انتاج اغاني الراب ، لا تقلق ستصبح رابر ممتاز ومميز في اقل من دقيقة ، حياتك ستكون اجمل عندما تكتشف انك فنان من الطراز الاول ، فالتكنولوجيا ستتغلب على نشوزك وقلة حيلة صوتك الممل  


خامساً: tubeMate
يا الهي لقد احببت هذا الفيديو على اليوتيوب وكم اتمنى لو ان بامكاني ان احفظه الى هاتفي الذكي ، اجل هذه الخدمة التي سيقدمها لك هذا البرنامج ، هو لا يحفظ مقاطع الفيديو الى ذاكرة هاتفك المحمول فحسب وانما ايضاً يتيح لك حفظ الفيديو كملف MP3 أي كملف صوتي لتستمع اليه اثناء سفرك ، عملك ، في اي مكان لا يتوفر فيه اتصال بالانترنت او اليوتيوب .

سادساً: photo Grid
يالَ الهول لديك عدة صور لحدث ما ، وتريد مشاركتها عبر الفيس بوك ، ولكن الصورة الاخيرة قد تأخذ الحظ الأكبر من التعليقات والمشاهدات اما باقي الصور في الالبوم ستكون مهمشة ومهملة ، او هل لديك صورتين وتريد ان تري اصدقائك الفرق بين هاتين الصورتين ، اجل الحل هو استخدام هذا البرنامج الذي يقوم على تجميع كافة الصورة بصورة واحدة مركزية ليرها جميع اصدقائك بسهولة وسرعة وبشكل مميز وبتصاميم انيقة جداً ، وللعلم ان هذا البرنامج يقبل حتى تجميع تسع صور في ملف واحد ( اي صورة واحدة )

سابعاً : Keep
كيب او جوجل كيب ، برنامج رهيب تقتصر مهمته على تدوين الملاحظات التفاعلية بامكانية ارفاق الصور والأصوات ومزامنتها ، اكتب ملاحظتك على الهاتف وستجدها ايضاً قد اضيفت الى حاسبك الشخصي ، والى متصفح كروم خاصتك ، والي كافة اجهزتك التي تتزامن مع حساب جوجل خاصتك ، بسهولة وسرعة .... لن تضيع ملاحظاتك بعد اليوم مع هكذا برنامج يعتمد على المزامنة الآنية .


ثامناً: English tutor
لا تجعل هاتفك يقتصر على الترفيه وعلى زيادة انتاجيتك فحسب ، بل ايضاً استثمره واستفد منه كأداة للتعلم ، فهذا البرنامج صدقاً من اروع برامج تعليم اللغة الانجليزية ، يقوم البرنامج على فكرة عرض فيديو لحوار بين شخصين بطريقة فيها طرفة ما ، وبعد انتهاء الحوار ستكون انت مكان احد طرفي الحوار ، وستتحوار مع الطرف الاخر بدقة عالية وبخيارات كثيرة لرد الاجوبة على الطرف الاخر ، وفي المحصلة سيقوم البرنامج بتحليل حوارك واخبارك بمدى قرب نطقك من النطق الصحيح للغلة الانجليزية وما هي الكلمات التي لديك ضغف فيها ، اضافة الى امكانية التقدم الى اختبارات سريعة في سياق الحوار الذي تعرضت له ليقيس مدى دقة ملاحظتك وفهمك للغة ، البرنامج مجاني لفيديوهات المستوى الأول ، في حال استمتعت يمكنك شراء النسخة الكاملة ، التي لن تتجاوز العشرة شواقل .


تاسعاً: retouch free
أحياناً التقط صور في اماكن جميلة لبعض الاشخاص ، لكن يشوهها وجود تجاعيد معينة ، او جرح في هذه الفترة كضربة في الوجه ، اوخمشة طفل وديع  الخ .... فهل نقوم بحذف هذه الصورة واتلافها ، بالتأكيد لا فمع هذا البرنامج فقط حدد المكان الذي فيه الجرح او التجاعيد ، واضغط على مفتاح معالجة لتشاهد السحر بنفسك ، وليس هذا فحسب هل هناك شخص غير مرغوب فيه بالصورة ظهر فجاءة وافسد الصورة ، يمكنك تضليله بالاحمر والضغط على زر معالجة فسترى وكان شيئاً لم يكن .


عاشراً : trackID
وانا اسير في السوق وانا اجلس في المطعم بل وانا اركب في المواصلات العامة ، فجأة استمعت الى اغنية اعجبتني وسلبت قلبي ، احسست اني سأموت لو لم احصل عليها ( بمزح طبعاً مظنش نوصل لهذه المواصيل ) المهم هذا البرنامج مجرد ما تشغل وتخليه يسمع الموسيقى او الاغنية معك رح يعطيك اسمها , ولا يقتصر عمله على اعطائك اسم الاغنية فحسب ، بل ايضاً يقوم بالبحث عن الاغنية وتزويدك بها عبر اليوتيوب ، اجل من البرامج الرائعة والرهيبة وهو من انتاج الشركة العملاقة اليابانية سوني .

هذا ما في جعبتي لكم اليوم أحبتي ، اردت التركيز على تطبيقات مميزة وليست مشهورة جداً ، لكي تغير قليلاً من اسلوب استخدامكم لهواتفكم الذكية ، ولكي تستغلوا ذكاء هذه الهواتف ابشع استغلال ، سأعود لكم عن قريب بمجموعة جديدة وفريدة من اجمل وافضل التطبيقات المجانية طبعاً فانتظروني .
ولا اسألكم مقابل هذه التطبيقات الا الدعاء لي ولوالداي رحمهم الله ، واي استفسار او مساعدة بخصوص اي تطبيق من التطبيقات المذكورة سابقاً فانا على اتم الاستعداد ، لاني استخدمها جميعها بشكل شبه يومي .
لو في مشكلة في الروابط الرجاء اخباري 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مطور الاندرويد 2015 ©