اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

طريقة مشاركة الانترنت لأكثر من جهاز عن طريق البلوتوث للأندرويد

طريقة مشاركة الانترنت لأكثر من جهاز عن طريق البلوتوث للأندرويد


توفر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد ميزة مشاركة الانترنت لأكثر من جهاز عن طريق البلوتوث للأندرويد، بمعنى أنه سيكون بأمكانك مشاركة الأنترنت من الهاتف أو الجهاز المتصل بشبكة الواى فاى الى الهواتف والأجهزة الأخرى الغير متصل بالأنترنت عن طريق تقنية البلوتوث، والرائع فى هذه الخاصية أنها تمكنك من مشاركة الأنترنت والواى فاى لأكثر من جهاز فى نفس الوقت من هاتف واحد .

1 : كل ما يجب عليك فعله الأن هو فتح الهاتف أو الجهاز اللوحى المتصل بالأنترنت وشبكة الواى فاى ثم بعد ذلك الأنتقال الى " الأعدادات " ثم النقر على " المزيد من الشبكات " ومن ثم تقوم بأختيار والنقر على " ربط البلوتوث " كما هو موضح فى الصورة أدناه .
2 : بعد أن تقوم بتطبيق الخطوة الأولى، الأن تنتقل الى الهواتف والأجهزة الأخرى الغير متصلة بالأنترنت وتقوم بتطبيق الخطوة الأولى فى الأجهزة الغير متصلة بالأنترنت، ثم بعد ذلك أنتقال الى البلوتوث وتقوم بعمل أقتران مع الهاتف المتصل بالأنترنت، وفى نفس اللحظة أنتقل أيضاً الى البلوتوث فى الهاتف المتصل بالأنترنت وتقوم بعمل أقتران فى نفس الوقت مع الهاتف الأخرى الغير متصل بالأنترنت .

3 : الخطوة الثالثة والأخترة سوف تلاحظ أن الهاتف الذى كان غير متصل بالأنترنت أصبح الأن متصل بالأنترنت عن طريق البلوتوث، والصورة أدناه لهاتفين متصلين بالأنترنت من خلال هاتف واحد وعن طريق البلوتوث .
الى هنا نكون قد وصلنا الى الأنتهاء من شرح طريقة مشاركة الانترنت لأكثر من جهاز عن طريق البلوتوث للأندرويد، فى حالة اذا واجهت أى صعوبة فى تطبيق هذه الخطوات تواصل معنا فقط من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك .

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مطور الاندرويد 2015 ©